عازل اسطح جيتاروف بالكويت

عازل اسطح جيتاروف بالكويت

الأسطح من أكثر الأماكن الموجودة بالمنزل التي قد تتعرض لأضرار نتيجة الشمس المباشرة والأمطار والرطوبة، لذا نحتاج دائما إلى أفضل أساليب العزل لعدم حدوث تسرب لمياه الأمطار والسيول في مدينة الكويت، فوجدنا أن أفضل هذه الأنواع هو عازل اسطح جيتاروف بالكويت الذي يتميز بالصلابة لكنه يحتاج إلى طرق تركيب بشكل جيد حتى يستطيع عزل الأسطح الخرسانية والمعدنية عن الحرارة والأمطار التي تسبب في حدوث أضرار كثيرة.

عازل اسطح جيتاروف بالكويت

تعد مادة الـ جيتاروف من أفضل أنواع المواد المستخدمة في عزل الأسطح وهو صورة من صور العزل المائي حيث يستطيع بقوة أن يمنع نفاذ المياه إلى السطح كما لديه القدرة على سد كل الثقوب والفتحات الموجودة والشقوق، إضافة إلى ذلك يتميز بأن ثمنه مناسب لكل العملاء ويجف سريعا لذا يسهل استخدام عزل اسطح جيتاروف بالكويت.

كما أن هذا النوع لا يتأثر بتغير المناخ سواء بارتفاع درجة الحرارة إضافة إلى منع وصولها إلى أسطح المنازل، كما أنه لا يسبب أي حمل على المنشأة لأن وزنه خفيف و يعيش لسنوات طويلة دون أن يتغير أو يتأثر بأي عوامل خارجية ويسهل تركيبه ويأخذ شكل البناء الذي يوضع عليه.

كيفية عمل عازل جيتاروف للأسطح بالكويت

تهتم الشركة في الكويت على أن يكون لديها قدر عالي من المهارة والدقة في وضع مادة الجيتاروف على الأسطح وذلك من خلال خطوات يتم تطبيقها والاتفاق عليها من قبل الشركة مع فريق العمل، حتى يتم تسليم العميل خدمة ليس لها مثيل وذلك بالخطوات التالية:

  • يبدأ العمال بتنظيف الأسطح جيدا والتخلص من أي شوائب أو أتربة حتى تظهر الثقوب والشقوق.
  • يقوم الفريق بفرد مادة الجروات المضادة للانكماش والمدعمة بمادة السيليكا حتى تقوم بسد هذه الفتحات جيدا.
  • يأتي هذه المرحلة وضع مادة من الخرسانة يكون ارتفاعها 10 سم في جميع جوانب السطح وتترك حتى تكفه تماما.
  • يأتي مرحلة وضع مادة الجيتاروف على الأسطح بمفردها ثم تركها تجف لمدة يوم أو يومين.
  • لحماية هذه المادة من أشعة الشمس التي قد تؤثر عليها بشكل غير جيد يبدأ فريق العمل بتوزيع مادة تسمى كاب سيلفر الألمنيوم لحمايته من أشعة الشمس ومن تأكله أو انفصاله على السطح.

ربما تفيدك قراءة: عازل رش امريكي الكويت

افضل شركة عزل اسطح جيتاروف بالكويت

هناك مجموعة من الشركات التي تتميز بجودتها في تقديم خدمات العزل بكل أنواعه لما لهم المميزات عديدة فهناك شركات رائدة في هذا المجال، وأهم ما تتميز بها هذه الشركات مجموعة من المميزات التي جعلتها الأفضل على الإطلاق في تقديم خدمات العزل ألا وهي:

  • الاستعانة بفريق من خدمة العملاء المدرب على اعلى مستوى على كيفية التعامل مع كل العملاء بأسلوب راقي ومتحضر والإجابة على كل الاستفسارات بمنتهى الدقة والموضوعية.
  • سرعة استجابة عمال عزل جيتاروف للأسطح لطلب العملاء بخصوص عملية العزل دون أي تأخير أو تباطؤ.
  • الإقدام على تنفيذ كل العمليات الخاصة بالعزل باستخدام افضل باحدث الطرق وأجود الخامات عالية الجودة.
  • تقديم خدمة التسعيرة المسبقة لكل أعمال العزل والخامات وذلك باتجاه فريق العمل للمكان وعمل مقايسة صحيحة وبناء على ذلك يتم وضع التسعيرة المسبقة.
  • توفر كل الخدمات بأسعار مختلفة داخل الكويت مع تقديم أفضل أنواع عزل الأسطح.
  • المواد الخام التي تستخدمها الشركة ذاتها جودة عالية تعيش لفترات طويلة دون أن تتلف.
  • تمتلك الشركة فريق من الخبراء الذين يعملون في مجال العزل الذين يمتلكون خبرة لسنوات طويلة في تنفيذ هذه الأمور، مع الاستعانة بكل الخامات ومعرفه التعامل مع كل نوع على حدة ومعرفة الأنواع الأصلية من المقلدة.

انواع عزل الاسطح

هناك نوعين رئيسيين للمواد التي يتم استخدامها كمادة عازلة للسطح حيث يتم الاعتماد عليها بناء على رغبة العميل، وعلى نوع المادة الذي يريد استخدامه ومن بين هذه الأنواع الآتي:

العازل المائي

هذا النوع من أنواع العزل يتم الاعتماد عليها لتوفير أكبر حماية ممكنة لصالح المنزل من مخاطر الفيضانات والسيول والأمطار الشديدة أو حدوث أي تسربات منها إلى داخل المنزل، وبذلك يتم الاعتماد على مادة تسمى البيتومين التي تعرف باسم صفائح البيتومين وهي توفر عزل جيد للأسطح.

الاعتماد على مادة الزجاج المائي الذي يعمل كعازل وذلك بإذابة الزجاج عن طريق التسخين ورش هذا الزجاج المذاب على الأسطح باستخدام معدات وأدوات، ويمكن أن يدخل فيه أيضا مادة السيليكا التي تأخذ شكل حبيبات تدخل داخل الشقوق والثغور حتى تقوم بملء هذه الفراغات مما تعمل عازل قوي.

العزل الصوف الصخري أفضل طبقات العزل المائي حيث يتم فرد هذه المادة على الأرضيات ثم وضع طبقة من الخرسانة الأسمنتية فوق هذا الصوف لمنع تسرب الماء إلى الداخل.

استخدام مادة الفوم مادة البرافين أو مادة البوليسترين يتم وضعها فوق السطح وهي عازل جيد للأسطح من أي أمطار دون أن تصل إلى الأسطح وتؤدي إلى إضرارها.

العازل الحراري

يمكن الاعتماد على هذا النوع من أنواع العزل مقاومة الحرارة وأشعة الشمس الشديدة حيث يمكن استخدام مادة الصوف الصخري التي توضع فوق الأسطح على هيئة ألواح من الصوف الصخري.

يمكن أيضا استخدام البلاط فوق هذا الصوف لتوفير أكبر قدر ممكن من العزل لحماية الأسطح، كما يمكن استخدام عازل اسطح جيتاروف بالكويت.

استعمال مادة البيرلايت التي تفرج على الأسطح لمقاومة ارتفاع درجات الحرارة والتي بها طريق وصول أشعة الشمس بشكل مباشر إلى السطح.

فني عزل جيتاروف

مادة الجاتروفا من المواد التي يتم التعامل معها من قبل فنيين ذات خبرة كبيرة في مجال عزل الأسطح حيث هناك يبدأ فريق العمل لدى الشركات التي تقدم هذه الخدمة الذين يتميزون بالمهارة العالية في العمل على عزل الاسطح بكل أنواعها، حيث يتم تدريب هذا الفريق على كيفية القيام بكل أنواع العزل بشكل جيد.

بجانب ذلك يتم تدريب الفريق أيضا على استخدام المعدات الحديثة التي قد تتطور من وقت إلى آخر حتى يتم استخدامها في العزل حيث يتميز هذا الفريق بالسرعة والدقة والأمانة في إنجاز العمل المطلوب منهم، كما يتميز جميع العمال في الشركة المعاملة الراقية وهذه من أبرز سمات التي تتميز بها كل فريق العمل.

ربما تفيدك قراءة: عازل رش امريكي الكويت

أرخص سعر من عزل اسطح جيتاروف في الكويت

كما تحدثنا في السابق أن هناك العديد من الشركات التي تقدم هذه الخدمه ولكن لا تجد الكثير الذي يقدم الخدمة بجودة عالية، لذا تجد شركتنا من أفضل الشركات التي تقدم هذه الخدمة بأقل الأسعار، إذا تم مقارنتها بالشركات التي تعمل في مجال عزل الأسطح، لذا قدمت الكثير من العروض التنافسية لأسعار العزل كما أن هذا النوع من أنواع العزل سعره مناسب لكل الفئات.

الشركة أيضا أتاحت إمكانية الدفع بأكثر من طريقة حيث يتم دفع المبلغ الخاص بالعزل دفعة واحدة أو الدفع من خلال أقساط عن طريق كروت الفيزا أو الكروت البنكية التي تسهل عملية الدفع.

أما بالنسبة لخدمة تركيب عازل جيتاروف يتم تحديدها على حسب حجم البناء ونوع المادة المختارة وعدد فريق العمل الذي يتولى هذه المهمة وتكاليف المنتجات التي يتم استخدامها في العزل، والمسافة التي يقطعها فريق العمل كل ذلك يساعد في تحديد الخدمة وسعرها.

ومن هنا يصبح عازل اسطح جيتاروف بالكويت افضل انواع العزل التي تساعد حماية منزلك من تسريب المياه والحرارة بأقل الأسعار.

رأي واحد حول “عازل اسطح جيتاروف بالكويت”

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات صلة

ايجابيات الفوم في عزل الأسطح

ايجابيات الفوم في عزل الأسطح، يواجه العديد من الأشخاص تحديات المناخ المؤثرة سلبًا على منازلهم، وخاصة السكان الذين يسكنون في الطوابق العليا من البنايات بالكويت،

عازل اسطح فوم

شركة عازل اسطح فوم توفر لكم مجموعة متنوعة من الخصومات مع توافر عدد متنوع من المعدات الحديثة لتوفير خدمات العزل على أعلى مستوى، فالشركة توفر

أفضل أنواع العزل بالكويت  | 50829921

أفضل أنواع العزل بالكويت تجدها عند شركة عزل بالكويت التي تأتي بأفضل خيارات العزل المتينة والقوية التي يكون بقائها سنوات طويلة دون أن تصاب بأي

شركة عزل اسطح المنازل الكويت

شركة عزل اسطح المنازل الكويت | 50829921

شركة عزل اسطح المنازل الكويت تصل بالأسطح إلي أقصد درجات القوة والأمان لأنها من الشركات التي تعمل ببراعة تامة في عمليات العزل وبفضل المواد المستخدمة

حجز الخدمة

للحجز والإستفسار؟

إن كنت تعاني من مشاكل تسرب المياه ، صيانة و إنشاء المسابح و المقاولات العامة أو تبحث عن شركة معتمدة و مضمونة لنقل العفش أو خدمات التوصيل لا تتردد في الإتصال بنا ... لننفذ طلبك بأقصى سرعة و بأفضل الأسعار.